شركات نقل اثاث في القاهرة

شركات نقل اثاث في القاهرة

بمجرد التفكير في نقل اثاث مكتبك أو منزلك عليك التواصل مع أكبر شركات نقل اثاث في القاهرة وهي انقلي نحن نتميز بوجود أفضل الأيدي العاملة في فك المبردات والتلفاز والمكيفات. وجميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية دون الحاجة إلى فنيين من شركة المصنعة لها، معنا أنت في أمان تام وسوف نوفر أفضل وأحسن الخدمات وأقل الأسعار.

خطوات النقل عبر شركات نقل اثاث في القاهرة 

شركات نقل اثاث في القاهرة
شركات نقل اثاث في القاهرة

شركات نقل اثاث في القاهرة تعتمد بشكل كبير على فريق عمل كفء ومتخصص في تقديم خدمات الفك والتركيب مرة أخرى في منزلك أو شركتك الجديدة مع توفير تخفيضات هائلة وكبيرة. من أهم خطوات النقل التي تتبعها شركة النقلي التالي:

  • بمجرد اتصال العميل على شركتنا وطلب الخدمة التي يرغب بها من خدمة العملاء التابعة لنا سوف يقوم أحد ممثلي الشركة بالرد عليكم، من خلال الأرقام التالية 201019999031 +201019999237. 
  • أخذ كل البيانات الخاصة بكم وسوف يتم الإتفاق على كل التفاصيل وتحديد الأسعار والتكاليف وعدد العمالة والأدوات والمعدات المستخدمة. 
  • سوف يتم إرسال مندوب الشركة لمعاينة المكان وتحديد قطع وكمية الأثاثات ومدة تسليم العمل في الموعد المحدد والمتفق عليه بين الشركة والعميل وتحديد السعر.
  • سوف يتم إرسال طاقم من العمل مكون من فنيين متخصصين ونجارين وكهربائين. يتم العمل تحت إشراف ومتابعة أفضل وأحسن وأكفأ المهندسين.
  • فني كهربائي متخصص في فك الثلاجات والمكيفات المركزية والعادية وأيضًا الاسبليت والشباك وفك السخانات المبردات والأفران  والبوتاجازات وغيرها من الأجهزة بمختلف الأنواع والماركات.
  • نقدم خدمات عالية الجودة وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من أجل حماية وأمان كل الأغراض والممتلكات من حدوث أي تلفيات أو كسور أو خدش أثناء الإنتقال.
  • تعتمد شركتنا على مجموعة كبيرة من المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة والمتطورة المستعملة والمصنوعة خصيصاً في الفك وإعادة التركيب كل الأثاث والعفش المنزلي.
  • تقدم الشركة خدمات مختلفة ومتنوعة منها تلميع كل الأثاث المراد نقله، وبعد الانتهاء من التلميع يتم تغليف كل قطعة أثاث على حدة والنوع المناسب لها.
  • تعتمد بشكل كبير على شركتنا على وجود أسطول من العمالة والفنيين المتخصصين والمحترفين في التغليف كل الأثاثات باستخدام البلاستيك والاسترتش والفلين والبطاطين. 

شاهد أيضا: نقل اثاث 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن خصم 40% اتصل نصلك

لماذا تختار شركات نقل اثاث في القاهرة

شركات نقل اثاث في القاهرة لأنها تعد من أكبر وأفضل وأبرز الشركات التي تتمتع بالخبرات والتجارب الكبيرة في جميع أعمال نقل العفش منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك من خلال الآتي:

  • وجود أفضل الأيدي العاملة ومجموعة كبيرة من المتخصصين في نقل الأثاثات. نحن نعتبر من أحسن وأكبر الشركات وذلك من خلال تقييم جميع العملاء واستفتاء أكثر من 2000 عميل.
  • قد حصلت شركتنا على ثقة جميع عملائها الكرام فهي تتمتع بالخبرة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث والأغراض. لذلك نحن خدمنا أكثر من 40 الف عميل كلهم شهدوا لنا بالكفاءة والخبرة والمهارة وإمكانيات الشركة العالية.
  • لا داعي للقلق والخوف والتردد بعد الآن وخاصة مع حلول فصل الشتاء والبهدله وسقوط الأمطار والسيول. فنحن نعمل على توفير أفضل الخدمات وأفضل الخصومات والعروض عند حلول فصل الشتاء.
  • توفر الشركة خصومات تصل الى أكثر من 35% على جميع الأعمال والخدمات المقدمة المتاحة منا. ومنها خدمة النقل والفك والتركيب، كما نقدم خدمات وخصوماتها على عمليات التغليف والتي تصل 35%.

أفضل شركات نقل اثاث في القاهرة 

شركات نقل اثاث في القاهرة
شركات نقل اثاث في القاهرة

لقد تعرض الكثير منا أثناء الانتقال من مكان إلى مكان آخر أو من منزل إلى منزل أو من محافظة لأخرى. إلى حدوث الكثير من الخسائر و الأضرار والتلفيات أثناء القيام بعمليات النقل. ونتذكر كما كمية الأحزان التي تصيب العملاء بسبب هذه الخسائر.

لذلك لا داعي للقلق والتردد عليكم التواصل معنا وسوف نقوم بشرح الأساليب وطرق النقل بطريقة سليمة وصحيحة. لذلك نحن نقدم أهم النصائح التالية:

  • يفضل عند اختيار قطع الأثاث والموبيليا التي تتميز بسهولة الفك والتركيب حتى لا تحتاج إلى متخصصين وخبراء فى القيام بعمليات الفك والتركيب. ويمكن إيجاد هذه القطع في محلات بيع الموبيليا والأثاث مع اختلاف الجودة والسعر.
  • ننصح دائماً بالابتعاد عن الأثاث والموبيليا التي تحتوي على المرايا والزجاج وخاصة بالاحجام الكبيرة. لانها سهلة التعرض للخدش أو التجريح أو الكسر أو التلف. مما يؤدي إلى تشويه منظر غرف النوم وقطع الأثاث بشكل كامل.
  • ننصح بشكل مستمر بالتعامل مع الشركة المتخصصة ومتميزة وتمتلك الكثير من الخبرات والكفاءات. وتتميز بتوفير خدمات الفك والتركيب والنقل، فنحن نمتلك فريق متخصص من العمالة في الفك والتركيب ورفع وتنزيل الأثاث.
  • لذلك نحن نستخدم الأوناش والرافعات الهيدروليكية المخصصة لهذه الأغراض فإن شركتنا تعتبر من الشركات المضمونة والمعتمدة في نقل جميع الأغراض والموبيليا. لأنها تعتبر من أكبر وأفضل الشركات النقل. 

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث بالهرم 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

نصائح مهمة عند نقل العفش والاثاث المنزلي

توجد بعض النصائح التي تساعد بشكل كبير في نقل جميع العفش والاثاث المنزلي من منزلك القديم إلى المنزل آخر جديد وذلك دون حدوث وتعرض الأثاث إلى الكسر أو الخدش، ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • يفضل وضع خطة مدروسة وجيدة وذلك قبل أخذ القرار بنقل الموبيليا والعفش وذلك من خلال الوقت المستغرق فى العمل أثناء القيام بعمليات نقل العفش والاثاث المنزلي.
  • نوعية المواد الخام المستخدمة في القيام بعمليات تغليف وتخزين جميع الأغراض داخل الأكياس البلاستيكية والكراتين والصناديق وربطها بالحبال سواء كان للنقل خارج أو داخل القاهرة.
  • عليكم التواصل مع شركة النقلي لأننا نعمل على توفير خدمات وأعمال متميزة. ورائدة سواء خارج أو داخل القاهرة ونقدم جميع خدمات النقل والتغليف والتركيب والفك وذلك من خلال الأوناش. وتوفير سيارات وعربات النقل.
  • نحن نعمل في جميع محافظات مصر. ومحافظات الصعيد سوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والغربية والدقهلية وكفر الشيخ والقليوبية والجيزة، ونعمل في محافظات الاسكندرية الإسماعيلية. والسويس وفي جميع أماكن و مناطق جمهورية مصر العربية.
  • فان الشركة حصلت على لقب أفضل شركة نقل الأثاث في القاهرة فهي تمتلك الخبرات والتجارب لأكثر من 20 عاماً.

التواصل عبر شركات نقل اثاث في القاهرة

بمجرد الاتصال على شركات نقل اثاث في حلوان من خلال الأرقام التالية 201019999031 +201019999237 سوف تقوم بعمل الآتي:

  • يتم إرسال مندوب الشركة بمعاينة العفش والأثاث المراد نقله حيث يتم حصر وفرز كل قطعة من قطع الأثاث ثم يتم وضعها داخل حقائب وكراتين خاصة.
  • لذلك فإن شركة النقلي تقدم العديد من الخدمات المتميزة والرائدة منها خدمة التغليف والتنظيف. نحن نقوم بتجميع الملابس والستائر وجميع الأغراض في حقائب مصنع خصيصاً لهذه الأغراض. 
  • حتى لا نضطر إلى نقل الكثير من الحقائق، ويتم كتابة ملاحظات على كل الكراتين والصناديق بالمحتويات. وكتابة أنها قابلة للكسر أم لا، كتابة حجم وكمية العفش والاثاث داخل كل كرتون.
  • عليكم الاعتماد على شركتنا لأنها تعتبر من الشركة رقم واحد وذو خبرة متخصصة فى نقل جميع العفش. والاثاث المنزلي بواسطة فريق عمل خبير متخصص في القيام بجميع المهام وإنجازها في أسرع وقت ممكن. 

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث بمدينة نصر 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

شركات نقل اثاث في القاهرة تعتبر من أكبر الشركات وأفضلها فهي تقدم العديد من الخدمات والأعمال المتميزة والضرورية التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص عليكم التواصل معنا من خلال الأرقام التالية 201019999031 +201019999237. 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.