شركة نقل موبيليا في القاهرة 

شركة نقل موبيليا في القاهرة 

شركة نقل موبيليا في القاهرة إذا كنت تفكر في نقل عفش بيتك أو مكتبك بالأمان. فأنت الآن مع واحدة من أكبر شركات نقل الاثاث في القاهرة “شركة النقلي ” فتتميز هذه الشركة بأن لديها فريق. متمكن في وتركيب  الاثاث والتكييفات والأجهزة الكهربائية مثل التلفزيون والمبردات بدون الحاجة إلى فنيين ومهندسين مندوبين من الشركة المصنعة. فمعها كل شيء محسوب ومُجهز له بشكل تام، كما أنها تعتمد على فنيين محترفين في فك وتركيب الشبابيك الألوميتال وتركيبها بالمكان الجديد، فتابعونا لتتعرفوا على التفاصيل.

خطوات نقل مع افضل شركة نقل اثاث فى مصر 

شركة نقل موبيليا في القاهرة 
شركة نقل موبيليا في القاهرة

عند تلقي الشركة اتصال من العميل لطلب الخدمة فإنها تأخذ البيانات الخاصة. به وعنوان المكان الذي يريد النقل منه واليه ثم يتم إرسال مشرف إلى موقع العمل من أجل معاينة العفش جيداً من أجل تحديد التكلفة وكذلك مدة إنهاء العمل. وفي الميعاد المحدد تقوم شركة النقلي بإرسال مجموعة من العمال مكونة من نجارين و مهندسين وفنيين متخصصين لفك التكييفات والأجهزة والالوميتال من أجل تقديم الخدمة للعميل بجودة وكفاءة عالية. وتحرص الشركة جيدا على حماية العفش الخاص بالعميل من الخدش أو الكسر أو التلف الذي من الممكن التعرض له أثناء رحلة النقل.

تعتمد شركة النقلي  أفضل شركات نقل العفش بالقاهرة على بعض الأجهزة الحديثة المستخدمة لفك وتركيب الأثاث الخشبي. كما تقوم الشركة بعمل تلميع للأثاث وتقوم كذلك بتغليفه على حسب طبيعة كل قطعة بنوع التغليف الذي يناسبها. كما تعتمد الشركة على طائفة لا بأس بها من العمال المدربين على التعامل مع الأثاث على اختلاف أنواعه والقيام بتغليفه باستخدام بطاطين وفلين واستريتش وبلاستيك مفقع. وغير ذلك من أنواع التغليف العديدة التي تستخدمها شركة النقلي. 

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث باكتوبر 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

خبرة شركة النقلي لنقل الاثاث بالقاهرة

تمتلك شركة النقلي خبرات كبيرة في عمليات نقل العفش حيث أنشأت تلك الشركة منذ فترة طويلة. وصارت تمتلك شهرة وشعبية واسعة وإقبال كبير من الجمهور للتعامل معها. والاعتماد عليها في نقل العفش بالقاهرة والمحافظات. فهي تحظى بثقة كبيرة واسم له قيمة في هذا المجال. فيمكنك أن تتواصل مع الشركة. وتتعامل معها وتعتمد عليها في نقل عفشك وأنت مطمئن لأنها تحرص بشدة على إرضاء عملائها والحفاظ على سلامة المنقولات وممتلكات العملاء.

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث بالهرم 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

التواصل مع شركة النقلي

 هذه هي أرقام التواصل التي يمكنك من خلالها الاتصال بشركة النقلي والحصول على خدمتها المميزة في نقل العفش:  +201019999031 أو الرقم +201019999237

كيف تنقل أثاث منزلك

إذا كنت تريد نقل أثاث منزلك يجب عليك أولا أن تحدد المكان الذي سوف تنقل إليه العفش وتختار شركة نقل مناسبة لتؤدي لك هذه المهمة. وتعد شركة النقلي أحد الخيارات الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها لنقل اثاث منزلك دون أن تكون قلق بشأن تعرض أي شيء من أثاثك للخدش أو الكسر أو التلف عن النقل. فهذه الشركة سوف تقوم بمهمته على أعلى مستوى وسوف تستطيع من خلالها نقل أثاث منزلك بكل سهولة وأمان.

شركة نقل عفش بالقاهرة

شركة نقل موبيليا في القاهرة 
شركة نقل موبيليا في القاهرة

في الأغلب أن كل منا قد انتقل إلى مسكن جديد فى وقت ما. ومعظمنا أيضا قد تعرض لخسارة قطع من الأثاث عند النقل سواء عن طريق تعرضها للخدوش أو للتلف أثناء نقلها للمكان الجديد. تتذكر كم أصابك من حزن عندما خسرتها.  فإلى متى سوف تكرر نفس الأخطاء. فالكثير من الناس يتساءل هل هناك طرق فعلاً يمكن أن تساعدنا على نقل العفش بدون خسائر. وقبل أن نستفيض في الشرح لطرق وأساليب نقل العفش السليمة من مكان إلى مكان آخر. لا بد عليك أولا معرفة أن تلك العملية ليست منفصلة عن عَملية اختيار العفش من البداية أو حتى عند قيامك بشراء قطعة واحدة من الموبيليا لكي تستطيع أن تنظم منزلك بطريقة سليمة. وأهم النصائح التي سوف تساعدك في هذا الأمر سوف نوضحها لك في السطور التالية:-

  • يجب أن تكون جميع قطع الأثاث قابلة للفك والتركيب : فيجب عليك أن تختار الموبيليا السهلة في التركيب والفك لكي لا تحتاج لخبراء ومتخصصين من أجل فكها . فالآن بإمكانك الحصول عليها بكل سهولة. وهي تتواجد بالعديد من المعارض ومحلات بيع الأثاث والموبيليا على اختلاف الأسعار والجودة.
  • لا ينصح بشراء قطع الموبيليا التي بها قطع زجاجية ذات أحجام كبيرة وهذا لأنه يكون من السهل تعرضها للتلف. أو أي كسور أو خدوش أو تجريحات بها مما سوف يؤدي إلى تخريب وتشويه شكل قطعة الأثاث نفسها.
  • يجب أن تتعامل مع شركة نقل عفش بالقاهرة تكون معروفة وذات خبرة في عملية النقل مثل شركة النقلي لنقل الاثاث. فهذه شركة تمتاز بتقديم خدمات النقل والتركيب . ويجب عليك التأكد جيداً من أن الشركة التي ستتعامل معها تمتلك فريق متخصص لفك وتركيب الأثاث وايضا بها عمال متخصصين لرفع وتنزيل العفش بالأوناش الخاصة برفع وتنزيل العفش. وأفضل الشركات التي من الممكن الاعتماد عليها لنقل أغراضك هي شركة النقلي حيث أنها إحدى أكبر شركات نقل العفش.
  • شاهد أيضا: شركة نقل عفش بالهرم  

نصائح تساعدك على نقل عفش منزلك إلى منزل جديد دون أن يتعرض لأي خدش أو كسر:

  • التخطيط الجيد

يجب عليك أولا أن تضع خطة جيدة قبل البدء في نقل عفشك والموبيليا خاصتك. ولابد أن تضع ما يأتي في اعتبارك: 

  • الوقت الذي سوف تستغرقه عملية نقل الموبيليا أو العفش .
  • نوعية المواد الموجودة بالبيت.
  • هل سوف يتم النقل لداخل أم لخارج القاهرة

احصل الآن مع شركة النقلي على افضل خدمات نقل الاثاث بداخل وخارج القاهرة” فشركة النقلي من الشركات التي تقدم خدمة النقل لعملائها سواء بداخل أو خارج القاهرة. فهي تتكفل بتقديم كل الخدمات المتعلقة بالنقل كالفك والتركيب والتغليف والنقل بواسطة الأوناش الحديثة في القاهرة وجميع محافظات مصر. 

فتعمل شركة النقلي على تقديم خدماتها المتميزة بمختلف محافظات مصر منها الجيزة او القليوبية او كفر الشيخ أو الدقهلية أو الغربية وكذلك أيضا. محافظات الصعيد كالفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والاسكندرية وغيرهم. من مختلف محافظات الجمهورية. فمنذ وقت طويل انتشرت شركة النقلي لتخدم كل من بداخل جمهورية مصر العربية ولهذا تعد من أفضل شركات نقل أثاث في مصر.

  • الاتصال بمندوب الشركة

بعد أن تنتهي من حصر وفرز قطع الأثاث. يتم وضعها في حاويات وكراتين وشنط خاصة لتتحمل ثقل العفش، ويجب تنظيف وتغليف تلك المواد بشكل جيد. 

لابد عليك من القيام بتجميع الملابس في شنط خاصة لكي لا تكون مضطر لنقل الكثير من الشنط . ويفضل لك كتابة ملاحظات على كل كرتونة لتوضيح كمية ونوع محتويات الكرتونة . ومن الأفضل أن تستعين بشركة النقلي المتخصصة لنقل الموبيليا فى القاهرة لكي تكون في أمان ويمكنك أن تتصل بهم عبر هذه الأرقام:  +201019999031 أو الرقم +201019999237 لكي ترسل الشركة لك فريقا مخصصا للقيام بأعمال النقل.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع شركة نقل موبيليا في القاهرة. وعرفنا أن شركة النقلي. هي أحد أهم وأفضل شركات نقل العفش في مصر. وذكرنا كل التفاصيل التي قد تكون بحاجة إلى معرفتها فيما يخص هذا الموضوع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.