شركة نقل عفش في زايد

شركة نقل عفش في زايد

شركة نقل عفش في زايد هي شركة ممتازة ومشهورة داخل زايد ومصر بشكل عام، وهذا بسبب امتلاكها الخبرة والتميز في مجال نقل العفش والتعامل مع جميع انواع العفش سواء حديث او قديم سواء كان أجهزة أو ستائر أو أجهزة أو غير ذلك، و إذا كنت ترغب في نقل عفشك من مسكن لآخر أن تتواصل مع شركة تضمن لك نقل العفش دون أن يتم خدشه أو تجريحه، وخلال هذا المقال سوف نقوم بعرض الكثير من المعلومات حول شركة نقل عفش في زايد، لذا تابعونا

أفضل شركة نقل عفش في زايد

شركة نقل عفش في زايد
شركة نقل عفش في زايد

يتواجد الكثير من الأمور التي تساعد على جعل شركة النقلي من أهم وأفضل الشركات المتواجدة في مصر، والتي تجعلها لها قدرة كبيرة على المنافسة بين الكثير من الشركات الممتازة ومن أهم تلك الأشياء ما يلي: 

  • تنفيذ جميع الخدمات بسرعة كبيرة 

تعتبر شركة النقلي بجميع ما تحتويه من عمال وموظفين لديهم اهتمام كبير بعامل الوقت الخاص بالعملاء أثناء رغبتهم في الانتقال من منطقة سكنية إلى منطقة سكنية أخرى، حيث أن هذا الأمر يتطلب دقة كبيرة وسرعة في تنفيذ مختلف الأعمال الخاصة بعملية النقل، ولهذا فإن الشركة تساهم في تنفيذ جميع أعمالها بسرعة كبيرة. 

  • التمتع باحترافية شديدة في عملية النقل 

يكمن عمل الشركة في القدرة على نقل العفش بطريقة احترافية، وهذا من خلال إخضاع جميع العمال لتدريب بصورة مستمرة، كما أن عملية النقل والتغليف والتحميل وغير ذلك تتم بطريقة سريعة وأداء ممتاز، حيث أنه تلك العملية تتم دون أن يتم تعرض الأثاث لأي أذى. 

  • المهارة الكاملة في عمليات الفك والتركيب 

تعتبر عمليات الفك والتركيب من المراحل الصعبة للغاية التي تحتاج إلى خبرة كبيرة، ولهذا فإن شركة النقلي تسعى إلى تدريب موظفيها وتلقينهم كافة التعليمات والتوجيهات التي تخص تلك العمليات بشكل مستمر من قبل أفضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال، كما أنها تمتلك فريق مختص بفك نوعيات الأثاث المتنوعة، وكذلك النوعيات التي تتطلب دقة كبيرة في التنفيذ، بالإضافة إلى الأقمشة المتنوعة وجميع الأجهزة الكهربائية، حيث تملك الشركة خبراء في نقل مختلف الأجهزة ويعرفون كيف يتعاملون مع جميع تلك الأجهزة.

هناك نوعيات من الأثاث التي يتطلب فكها وتركيبها استعمال أدوات محددة، أو استعمال بعض المواد حتى يتم الفك والتركيب دون تجريح او تعرض الأثاث لأي خدش.

  • المحافظة على الأثاث خلال عمليات النقل 

قطع الأثاث تختلف عن بعضها البعض، وكل قطعة تحتاج طريقة مختلفة في الفك عن الأخرى، ولكي يتم المحافظة عليها ينبغي أن يكون هناك خبرة كبيرة في فك جميع انواع الاثاث على اختلاف نوعيات الخشب أو أنواع الأقمشة، كما أنه يجب العلم أن الوصول المرحلة المحافظة على الأثاث بطريقة كبيرة وفعالة لا يمكن توافرها عن طريق التدريب فقط، بل من خلال تنفيذ تلك الأدوار بطريقة فعالة على أرض الواقع، ولهذا يتم تعيين العمال داخل الشركة بعد إخضاعها لاختبارات عديدة. 

  • القدرة على التواصل بين كلاً من العملاء والشركة بسهولة

تعتبر أهم الأسباب التي تؤدي إلى نجاح وتميز الشركة هو القدرة على تواصل العميل مع الشركة عن طريق خدمة العملاء بطريقة سهلة وسريعة، وهذا من خلال أرقام الهاتف المحمول أو من خلال البريد الإلكتروني، وكذلك مواقع السوشيال ميديا، كما أنه عندما يتوجه أي عميل إلى القسم الخاص بالاستقبال للشركة، يتم استقبال العميل ومعرفة كافة المعلومات التي تخص عمليات النقل، وبعد أن يتم تحديد موعد النقل يتوجه الفريق إلى المكان المخصص من أجل تأدية أعمال الشركة بطريقة فعالة. 

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

خطوات نقل العفش 

شركة نقل عفش في زايد
شركة نقل عفش في زايد

حتى تتمكن شركة النقلي من تحقيق حالة من التميز بين جميع الشركات الخاصة بنقل العفش، حيث أنها تعمل على تنفيذ خطوات نقل بطريقة مرتبة ومدروسة، وتلك الخطوات تتمثل في الآتي: 

  • أولاً عملية الفرز: 

يعد أن يتم الاتفاق بين كلا من العميل والشركة يتم انتقال مندوب تابع للشركة إلى المكان الذي يتم فيه نقل العفش، ويعمل على فرز جميع الاثاث والأجهزة وغير ذلك مما سيتم نقله، والعمل على ترتيب كافة انور العمل الخاص بعملية النقل، ويتم كتابة كافة الملاحظات التي تخص هذا العفش حتى يتم التعامل معه بطريقة حكيمة، كما أنه من خلال هذا الفحص يتم تحديد الأدوات التي سيتم استعمالها مع هذا العفش، وهل سيكون هناك حاجة إلى رافعات أو ونش أو سيارات كبيرة أو غير ذلك. 

  • ثانياً مرحلة فك العفش 

يعمل فريق عمل الشركة على فك العفش بدقة شديدة حتى يتم المحافظة على العفش من التعرض لأي مشكلات. حيث أنه يتم فك النجف وكذلك الأجهزة ومختلف الستائر بالإضافة إلى أثاث المطبخ وأجهزته. ثم بعد ذلك يتم تغليف  الأثاث الذي تم فكه إلى قطع بسيطة من أجل تجنب التجريح. والعمل على ترتيب تلك القطع من خلال تحديد أرقام لكل قطعه حتى يسهل الوصول إليها والعمل على إضافتها داخل الكراتين. وهذا من أجل تسهيل عمليات النقل في الاوناش. 

  • ثالثاً: نقل الأجهزة الكهربائية 

تساهم شركة نقل عفش في زايد في التعامل بشكل دقيق مع جميع أنواع الأجهزة مهما كانت أحجامها أو أشكالها. سواء كانت حساسة أو غير حساسة دون أن تتعرض للتلف. ولهذا يسهل عليهم نقل أي جهاز مهما كانت.

  • رابعاً: ترتيب الأشياء الحساسة بشكل دقيق 

يتم التعامل بطريقة ممتازة مع جميع الأشياء الحساسة حتى لا تتعرض لأي كسر أو خدش أو جرح أو غير ذلك، لأنه يتم التعامل مع تلك الأشياء بحرص شديد، ويتم تخصيص سيارة خاصة لتلك الأشياء حتى يتم المحافظة عليها بشكل أكبر. 

  • خامساً: ترتيب سيارات النقل 

بعد أن يتم الانتهاء في فك جميع القطع وانزالهم من خلال الأدوات المخصصة لذلك، يتم العمل على ترتيب جميع السيارات التي سيتم فيها النقل والتي يتم اختيارها بعناية شديدة، بالإضافة إلى الاستعانة بسائقين لديهم خبرة كبيرة في عملية نقل العفش. 

  • سادساً: مرحلة التركيب

بعد أن يتم إيصال العفش بنجاح إلى المنطقة المستهدفة، يتم توجيه العفش الى المكان المخصص له، وهنا تبدأ عمليات التركيب وهذا بنفس الطريقة التي يتم بها عملية الفك، ولكن يتم العمل على تركيب القطع الكبيرة في البداية. 

  • سابعاً: مرحلة الصيانة: 

في الوقت الذي يتم فيه التركيب يكون هناك حاجة إلى صيانة وترميم. ثم بعد ذلك عمليات تنظيف كاملة وفي النهاية تلميع كامل وشامل للأثاث بفاعلية كبيرة وقدرة ممتازة.

مميزات شركة عفش في زايد 

هناك عدد من المميزات الهامة التي تحتوي عليها شركة النقلي المخصصة لنقل العفش مما جعلها من أهم الشركات الاحترافية في المنطقة والتي تكمن في الآتي: 

  • يسهل على الشركة أن تعمل على نقل العفش في أي مكان داخل زايد بطريقة سهلة وبدقة عالية. 
  • تتيح أسعار ممتازة وتنافسية على خدمة رائعة.
  • اهتمام الشركة بامتلاك أفضل العمال والموظفين الذين يملكون الخبرة العالية والقدرة على التعامل مع جميع نوعيات الأثاث. 
  • القدرة على صيانة الأثاث والخبرة في تنظيف بالطريقة التي تناسبه. 
  • تعمل الشركة على تعقيم كامل للأثاث وهذا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد. 
  • القدرة على نقل الأثاث والمفروشات والأجهزة والمقتنيات ذات السعر العالي والتي تتطلب معاملة معينة. 
  • إمكانية التعامل مع الأثاث الذي سيتم نقله إلى أدوار عالية أو الذي سيتم تنزيله من أدوار عالية. 
  • التعامل بأفضل طرق الحماية والأمان بما يتناسب مع طبيعة كل نوع من أنواع الأثاث من أجل الوصول إلى أعلى مراحل الأمان.
  • امتلاك الشركة عدد كبير من السيارات المخصصة للنقل على اختلاف الأحجام والمجهزة بشكل كامل لنقل العفش. 
  • امتلاك الشركة كافة الأدوات المخصصة لعمليات النقل والتغليف والتصليح والتنظيف وغير ذلك. 
  • التعامل السهل مع الأثاث القديم وإجراء التعديلات والترميمات عليه بأسهل طريقة. 
  • شاهد أيضا: نقل اثاث 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن خصم 40% اتصل نصلك

الأدوات المستخدمة في نقل عفش في زايد

هناك العديد من الأدوات التي يتم استعمالها في عملية التغليف وكل أداة مع القطع التي تتناسب معها والتي تتمثل في الآتي: 

  • الفقاعات البلاستيكية 

وهو رول بلاستيك يضم فقاعات من الهواء والتي يتم استعمالها مع القطع الحساسة بشكل كبير. والتي يكون هناك خوف كبير عليها من التعرض للخدش. حيث أن هذا الولد يعمل كوسادة هوائية تساعد على حماية القطع من التعرض لأي صدمات. كما أنه ينبغي أن يتم غلق تلك الأكياس بطريقة محكمة ولصقها بشكل جيد. 

  • استرتش 

يمكن استعمال الاسترتش في حماية مختلف أنواع القطع بطريقة ممتازة من التعرض لأي اتربه أو اوساخ، ولهذا فمن الشائع استعماله في عمليات نقل القطع. ولكن يتم استعمال هذا النوع في القطع التي لا تتطلب حماية كبيرة.

  • الكرتون

يتم استعمال تلك النوعيات في حماية المقتنيات الثمينة بشكل كبير والتي تكون قابلة للكسر. حيث أنها تمتلك إلى دعم كبير وحماية وتلك الأمور تتمثل في النجف ومختلف الأنتيكات. واللوحات وغير ذلك دون أن يصيبها أي نوع من الضرر، ولهذا فإن شركة الفرسان تعد من الشركات الممتازة داخل مصر في هذا الأمر. 

شاهد أيضا: شركات نقل الاثاث بالهرم 01019999031–01019999237 انقلي انقل وانت مطمن

خدمات نقل عفش في زايد 

تقدم شركة النقلي العديد من الخدمات الهامة التي نحتاج إليها جميعاً بثورة مستمرة في حياتنا اليومية والتي تتمثل في الآتي: 

  • فحص كامل للأثاث والتعرف على مواطن الخلل به والعمل على ترميمه. 
  • العمل على فك كامل القطع الخاصة بالأثاث. 
  • إمكانية تركيب الأثاث وإصلاح جميع العيوب وتوفير جميع الاوناش المختلفة. 
  • توفير سيارات النقل المختلفة. 
  • خدمات تصليح كامل للأثاث وكذلك خدمات التنظيف. 
  • عمليات تغليف الأثاث بطريقة احترافية. 

فإذا رغبت في الاستفادة من أي خدمة من تلك الخدمات عليك والتواصل مع شركة الفرسان من خلال فريق خدمة العملاء، وستحصل على خدمتك في أسرع وقت ممكن.وبهذا نكون عرضنا عليكم معلومات عديدة حول شركة نقل عفش في زايد، وكذلك الخدمات التي تقدمها تلك الشركة وخطوات تنفيذ الأعمال الخاصة بشركة النقلي. ومميزاتها الرائعة التي جعلتها أفضل شركة في مصر، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق. 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.